Blog Details

thumb
30 يناير 2024

بيع شركة "بينانس" حصتها في شركة "Gopax" لتداول العملات المشفرة في كوريا الجنوبية

Tr3qf3I.jpg

تظهر بعض الإجراءات التي تقوم بها الشركات الكبيرة في مجال العملات المشفرة لمحة عن التحولات المحتملة المستقبلية.


أعلنت شركة بينانس، وهي أكبر منصة لتداول العملات المشفرة في العالم، مؤخرًا عن نيتها لتصغير حصتها في شركة "Gopax"، وهي إحدى اكبر شركات تداول العملات المشفرة الموجوده في كوريا الجنوبية.


سابقًا، اكتسبت بينانس حصة الأغلبية في "Gopax" بهدف العودة إلى سوق كوريا الجنوبية في فبراير من العام الماضي، ولكنها واجهت تحديات من اللجنة المالية في كوريا الجنوبية (FSC) وهيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية ايضاً.


تُعلن بينانس عن نية خفض حصتها في شركة "Gopax"، وذلك لمواجهة التحديات المتعلقة بمتطلبات الإبلاغ لمشغلي أعمال الأصول الافتراضية (VASP).


صرح "ستيف يونغ كيم"، المدير الإقليمي لشركة بينانس في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، بأنه لا توجد إرشادات واضحة للإبلاغ عن الأصول الافتراضية الجديدة، وأوضح أن تقليص حصة بينانس هو خطوة استباقية تهدف إلى التعاون والحوار مع السلطات المالية.


تم تعطيل خطط بينانس للتوسع في السوق الكورية الجنوبية بسبب الدعوى القضائية المرفوعة ضدها وضد فرعها الأمريكي "Binance.US" ومؤسسها "Changpeng Zhao" من قبل الهيئة الأمريكية للأوراق المالية والبورصات.


على الرغم من أن بينانس كانت تعمل بنشاط على العودة إلى السوق الكورية الجنوبية، إلا أن التوسع تعقد بسبب هذه الدعوى القضائية. يُعتبر التوسع في كوريا الجنوبية أمرًا مهمًا لبناء قوة بينانس في مجالات تطور الويب 3 والبلوكشين.